رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الاهلى تطيح بهذا اللاعب في الصيف.. اعرف التفاصيل

الاهلى - أرشيفية
الاهلى - أرشيفية

استقرت إدارة النادي الأهلي على عدم تمديد عقد محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي بعد الجلسة الهامة التي جمعت سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع الأوروجوياني مارتن لاساراتي المدير الفني للفرسان الحمر، مؤخرا؛ لمناقشة ملف تجديد بعض عقود اللاعبين.

واتفق "عبد الحفيظ"، مع المدرب الأوروجوياني على عدم تمديد عقد نجيب ومنحه صك الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي مجانا لأحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه؛ تقديرا لتاريخه الحافل مع المارد الأحمر وكذلك عدم افتعاله أية أزمات طوال مسيرته الناجحة.

واكتفت إدارة القلعة الحمراء بالفترة التي قضاها "نجيب" داخل صفوف الأهلي، حيث تم تجديد عقود باقي اللاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية، وعلي معلول، وكريم وليد نيدفيد، فيما تجاهل الدخول في مفاوضات مع محمد نجيب.

وتخطط إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع أو اثنين، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة للحفاظ على المدافعين المتواجدين حاليا في قائمة الشياطين الحمر، وهم سعد سمير، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، رامي ربيعة.

وأكد محمد نجيب للمقربين أنه في حالة عدم تمديد عقده مع الأهلي لن يعتزل كرة القدم، وسينتقل إلى أحد الأندية التي ترغب في ضمه وعلى رأسها سموحة، مؤكدا قدرته في اللعب لمدة عامين آخرين على الأقل.