رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب خطير يفضل الرحيل من الزمالك في نهاية الموسم.. لهذا السبب!

الزمالك
الزمالك

يفضل محمود عبد العزيز الشهير بـ"زيزو"، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن الفرسان البيض نهاية الموسم الحالي وذلك بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني لأبناء ميت عقبة في المباريات الأخيرة بشكل نهائي.

وكشف أحد المسئولين بالقلعة البيضاء، عن أن "عبد العزيز" أعرب عن استيائه الشديد لعدم مشاركته في موقعة النجوم الأخيرة بالدوري الممتاز، رغم غياب طارق حامد للإيقاف ثم استبعاده من قائمة الفريق في المباراة الأخيرة للفارس الأبيض أمام نصر حسين داي الجزائري بالكونفدرالية رغم عدم وجود  بدلاء في القائمة الزملكاوي للثنائي حامد وفرجاني ساسي؛ ما أكد أنه خارج حسابات جروس بشكل نهائي.

ويفضل اللاعب الرحيل في نهاية الموسم، خاصة أنه كان لديه عدد من العروض في يناير وتم رفضها واستمر مع الزمالك على أمل المشاركة في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

وأكد المسئول نفسه، أن إدارة الزمالك ستحفز "عبد العزيز" على مواصلة الاجتهاد في المران، لافتة إلى أن الموسم مازال طويلاً وفرصته مقبلة لغلق ذلك الملف خاصة مع مشاركة الفارس الأبيض في أكثر من بطولة مختلفة وهي الدوري وكأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.