رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الزمالك: ضغوط التجديد سبب استبعاد محمد إبراهيم أمام نصر حسين داي

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق،ان في حالة فوز الزمالك اليوم أمام نصر حسين داي الجزائري في مباراة الجوله الثانيه من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة الكونفدراليه الإفريقية على ملعب برج العرب، بعد هزيمة جورماهيا الكيني من بترو اتلتيكو، ستظل فرص الزمالك هي الاقوي في المجموعة.

وكان جورماهيا الكيني  قد تلقي الهزيمة من بترو اتلتيكو بهدفين دون رد ويتصدر المركز الأول بالمجموعة برصيد 3 نقاط بينما يحتل فريق جور ماهيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وعلق نجم الزمالك السابق،علي التشكيل الذي أعلنه كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء لمواجهة حسين داي الجزائري، قائلاََ :" جروس تشكيله ثابت بيغير في أضيق الحدود،وخالد بوطيب مهاجم الفريق لاعب كبير وجروس مقتنع بيه  واللاعب هيظهر خلال الفترة القادم بعد خوضه اكثر من مباراة .

وشدد طارق السيد في تصريحاته ببرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الأعلامي " هاني حتحوت" علي راديو مصر 88.7:" لابد أن يهاجم الزمالك  ويمارس الضغط العالي علي فريق نصر حسين داي  ويخلص المباراة مبكراََ.

وعن أستبعاد محمد ابراهيم، قال لاعب كبير ووجوده أمر مهم ولكن الرؤية للجهاز الفني  لانه بيمتلك أسماء كثيرة في جميع المراكز عنده أدوات كتير وبدائل أكثر وهو بيشوف من اللي أجهز لخوض المباراة، لافتا الي أن قد يكون هناك نوع من أنواع الضغط علي اللاعب بسبب التجديد للزمالك.