رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فيديو» يكشف عن واقعة مخجلة في «كافيه» شهير بالزقازيق.. اعرف التفاصيل

كافيه
كافيه


حرر صاحب كافيه شهير بمدينة الزقازيق بالشرقية، محضرًا اتهم فيه أربعة أشخاص بالتعدي عليه بالضرب المبرح، وسحله بالشارع والشروع في قتله؛ لنشوب خلاف بينهم لرفضه جلوسهم في مكان مخصص للعائلات داخل الكافيه خاصته.


تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغ من المحامي سامح فرج، يفيد بتعرض موكله المدعو محمد محمد دياب، صاحب كافيه بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق، لواقعة تعدٍ عليه بالضرب والسحل، على يد كل من «محمد. ال. م» وشقيقه «جمال»، و«بجاد. ح. ص» و«محمد. ع. ال» جميعهم تجار بمجال أجهزة الأفراح.


وجاء في المحضر الذى حمل الرقم «97» لسنة 2019، أنه ثناء تواجد صاحب الكافيه بمكان عمله، حاول المشكو في حقهم الدخول والجلوس في مكان مخصص للعائلات، وعند قيام صاحب الكافيه بمخاطبتهم بالجلوس في مكان غير المخصص للعائلات حدثت بينهم مشادة كلامية، قام علي إثرها المشكو في حقهم بالتعدى على المجني عليه وبرفقتهم عدد من أصدقائهم وسحله بالشارع.


وقدم محامي المجني عليه، مقاطع فيديو من كاميرات بالمنطقة تفيد التعدي على موكله، والشروع في قتله.


وكشف التقرير الطبي المبدئي، إصابة المجني عليه بجرح قطعي أعلى الجبهة من الجانب الأيسر، وجروح سطحية متعددة بالرأس، وجرح بالجانب الأيمن من البطن، وجرح قطعي بالرقبة، وتهتك بعضلات البطن.


وبالعرض على النيابة العامة، قررت ضبط وإحضار المتهمين الأربعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.