رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيارة رئيس الوزراء «قلبت الموازين» فى أسوان.. اعرف التفاصيل

مصطفى مدبولي - رئيس
مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء

أعرب أهالى أسوان، عن غضبهم الشديد، من أداء أعضاء مجلس النواب تجاه أزمة تأخر تسليم الوحدات السكنية للحاجزين ضمن مشروع الإسكان المتميز بحى العقاد.

جاءت ذلك على خلفية زيارة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، و5 وزراء آخرين، أثناء تفقد العديد من المشروعات الهامة بأسوان، حيث فشل النواب فى عرض جميع المشكلات التي يعاني منها الأهالي على رئيس الوزراء، وعلى رأسها أزمة الإسكان المتميز، والصرف الصحى، وانقطاع مياه الشرب، وانهيار منظومة التعليم، والمبان الآيلة للسقوط، وانتشار القمامة.

وقال ضياء الحاج، عضو سابق بالمحليات، إن نواب أسوان لم يحسنوا استغلال زيارة «مدبولى» للمحافظة، مشيرًا إلى أن الأهالي كانوا يتوسمون فيهم عرض ما يؤرقهم من مشكلات على رئيس الوزراء لوضع حلول لها، ولكن أداء نواب المحافظة جاء«فاشلًا» ومخيبًا للآمال- على حد وصفه.  

فيما أكد حسن مصطفى، موظف، أن غياب دور النواب أصاب أهالى أسوان بالإحباط الشديد، لافتًا إلى أن شباب المحافظة يجدون صعوبة في الحصول على وحدة سكنية في مشروع الإسكان المتميز منذ أكثر من 11 عامًا، نظرًا لعدم اكتمال المرافق الأساسية بالمشروع.