ads

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 13-2-2019

النبأ


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأربعاء، ينتظرك عمل كثير وأنت بحاجة للإنجاز بسرعة ركز على الضروري واخلد للراحة وانتبه لصحتك قدر الإمكان.

مهنيًا: بعض المهام تحتاج منك إلى إنجازها بشكل سريع، فقد أجلت الكثير من المهام المطلوبة منك فى عملك مما يؤثر على علاقتك بمديرك، ضع خطة جيدة وجدولًا لتنظيم وقتك وإتمام مهامك.

عاطفيًا: تحتاج إلى فترة من الراحة قبل الدخول فى علاقة جديدة ، فقد أرهقت قلبك ومشاعرك فى علاقتك السابقة وتحتاج إلى هدنة لاستعادة مشاعرك كما كانت.

صحيًا: آلام الظهر تلاحقك بسبب جلوسك لفترات طويلة دون حركة، تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار لتنشيط العضلات.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

ads