ads

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 12-2-2019

النبأ


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، البحث في دفاترك القديمة يعيد نكء الجراح، فحاول أن تبقى بعيدًا عن هذه الأمور، فهي لن تفيدك بشيء على الإطلاق.

مهنيًا: الاعتراف بتقصيرك فى العمل يساعدك على حل مشاكلك مع رؤسائك بسهولة، وقد تكون مرونتك سببا فى استعادة مستواك السابق وتحقيق إنجازات جديدة.

عاطفيًا: اختياراتك الصائبة للأصدقاء تجعلك أقرب إلى القرارات الصحيحة فى حياتك خاصة أنك تجد دعما دائما منهم على جميع الأصعدة.

صحيًا: استغل هواياتك فى تحسين حالتك المزاجية ولا تنس أن تلتزم بالقواعد الغذائية التى أعطاها الطبيب لك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

ads