رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات.. طالبة «الصف» انتحرت «بسبب رسوبها في الدراسة»

إنتحار أرشيفية
إنتحار أرشيفية


شهدت قرية عرب العيايدة التابعة لمركز الصف، واقعة اهتزت لها المنطقة، بعدما أقدمت طالبة بالمرحلة الإعدادية، على إنهاء حياتها منتحرة، بشنق نفسها داخل غرفة نومها؛ لمرورها بحالة نفسية.


كانت البداية عندما تلقى الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بلاغًا من الأهالي بقرية عرب العيايدة التابعة لدائرة المركز، يفيد العثور على طالبة مشنوقة داخل منزلها، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم تامر عبدالعزيز، وكيل فرقة شرق الجيزة، والرائد هيثم البحيري، معاون المباحث، إلي محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين للعقيد أحمد الوليلي، أن الجثة لطالبة تدعى «شهد. ح. ش» 12 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية، لا يوجد بها إصابات ظاهرية، ووجود سحجات وإحمرار حول الرقبة، و مشنوقة داخل غرفة نومها بإيشارب من القماش في مروحة سقف غرفتها.



كما تبين أنها كانت تمر بحالة نفسية خلال الفترة الأخيرة، بسبب معاتبة أسرتها لرسوبها المتكرر في الدراسة، ما دفعها إلى الانتحار عن طريق ربط ايشارب بمروحة السقف بالغرفة، ثم وقفت على طاولة وأفلتت إحدى قدميها، ما أسفر عن مصرعها لنحافة جسدها.


وأشارت التحريات إلي أن والدة الطالبة اكتشفت واقعة الانتحار، بعد تغيب ابنتها لساعات، وبعد البحث عنها عثرت عليها معلقة بإيشارب من القماش في مروحة سقف غرفتها، وعندما حاولت إنقاذها وجدتها جثة هامدة. 



وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.