رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على المتهم بقتل ابن عمه في مشاجرة بسوهاج.. اعرف التفاصيل

ضبط المتهم بقتل طالب
ضبط المتهم بقتل طالب ــ أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم بقتل نجل عمه في مشاجرة نشبت بينهما بناحية قرية الواقات بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب لهو الأطفال وخلافات سابقة بينهما، وضُبط بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

يذكر أنه قُتل طالب بطلق ناري في الصدر، ناحية قرية الواقات التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، على يد ابن عمه في مشاجرة نشبت بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارا من العميد أحمد الشمندي، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بإطلاق أعيرة نارية في مشاجرة بين الأهالي ناحية قرية الواقات دائرة المركز، ووجود قتيل.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل «ثابت. ع. م»، 17 سنة، طالب، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، علي يد «أحمد. ص. ا»، 16 سنة، عامل، أبناء عمومة، بسبب لهو الأطفال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي بمعرفة النيابة العامة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد 9 ملي صناعة محلية

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.