رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات هامة بخصوص المشروعات الجاري تنفيذها بالمنوفية.. تعرف عليها

محافظ المنوفية -
محافظ المنوفية - أرشيفية

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، اجتماعا لمناقشة ومتابعة موقف المشروعات الجارى تنفيذها والمتعثرة على مستوى المحافظة، وذلك بحضور المستشار القانونى للمحافظة، وعدد من رؤساء المدن والمراكز ومديرى المديريات الخدمية ، ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والتفتيش المالى والشئون القانونية والتسكين بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى.

ووجه السكرتير العام بسرعة إنهاء المقايسات التكميلية والأعمال لرفع كفاءة مستشفيات السادات المركزى، وتلا المركزى، ومنوف العام، كما وجه بعمل إنذار للمصانع المخالفة بسرعة تقنين أوضاعها أو إغلاقها، وتفعيل اللجان الصحية للتفتيش على المطاعم ومحلات الجزارة؛ للتأكد من الشهادات الصحية للعاملين وصلاحية الأطعمة.

 وكذلك سرعة تعديل دراسة الجدوى لمشروع الفندق المقترح إنشاؤه بإضافة أنشطة كمول تجارى أو مكاتب إدارية، وعمل عقود صيانة سنوية دائمة بسعر ثابت للمتر المسطح لإعادة الشيء لأصله فور انتهاء الأعمال.

وشدد على سرعة الانتهاء من المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة والخروج عن نظام العمل الروتينى لسرعة إنهاء الأعمال لما لهذه المشاريع من أهمية وقيمة تصب فى كل من مصلحة المواطن والمحافظة، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أى مقصر فى عمله يحول دون الانتهاء من هذه المشروعات.