ads
ads

تطورات مثيرة جدًا فى قضية الفيديوهات الجنسية لـ«منى فاروق» وشيما الحاج

خالد يوسف ومنى فاروق وشيما الحاج
خالد يوسف ومنى فاروق وشيما الحاج
عادل توماس


ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاة ثالثة في قضية الفيديوهات الجنسية لـ«منى فاروق» وشيما الحاج مع المخرج والبرلمانى الشهير خالد يوسف.

وكشف مصدر، أنه تم استجواب الفتاة، وتحرير المحضر اللازم من قبل مباحث الآداب، وإرسالها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها، والتى أمرت بحبسها.

كانت نيابة مدينة نصر أول، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار تامر العربي، قد أمرت بسرعة ضبط وإحضار متهمة ثالثة في واقعة الفيديوهات الجنسية، المنسوبة لفتاتين شهيرتين.

وأمرت النيابة بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما هو منسوب إليهما بالظهور في مقطع جنسي مصور، خلال الساعات الماضية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

ورصدت مباحث التكنولوجيا والمعلومات، منذ شهور وجود فيديو يحتوي على مقطع إباحي يجمع فتاتين مع مخرج شهير يقومان فيه بأداء بعض الحركات والأفعال الإباحية. 

وعقب ذلك تلقى النائب العام عدة بلاغات ضد المتهمين يتهمهم بارتكاب أفعال فاضحة وخادشة للحياء من أجل الوصول إلى الشهرة، حيث كلف المكتب الفني بالفحص والتحقيق، وعقب ذلك تم إصدار أمر بضبط وإحضار المتهمين.

ads