ads
ads

قطع المياه عن أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر لمدة 3 أيام

قطع مياه - أرشيفية
قطع مياه - أرشيفية
كتب- ياسر مندور
ads

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا فى كمية المياه التى يتم ضخها للقطاع الشمالى بالمحافظة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال بعض التعديلات اللازمة بتوسعات محطة مياه إمبابة، والتى سيبدأ الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، العمل بها اعتبارا من صباح غد الثلاثاء حتى يوم الجمعة 15/2/2019.

وأكد "راشد"، أن المحافظة تسعى جاهدة لحل مشكلة ضعف المياه قبل حلول فصل الصيف، مشيرا إلى أن تلك التوسعات ستخدم مراكز وقرى قطاع شمال الجيزة، حيث سيتم زيادة كمية المياة المنتجة بنحو 50 ألف م3 /يوم والتى ستساهم بشكل كبير فى سد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

وأضاف المحافظ، أن تلك الأعمال تستلزم تخفيض تشغيل محطة مياه إمبابة مما قد يترتب عليه قطع المياه أو ضعفها عن مناطق أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر والقرى التابعة لهم، لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الساعة التاسعة صباح غد، الثلاثاء، حتى الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة الموافق 15/2/2019.

وكلف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتوفير 35 سيارة محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب وتوزيعها لتغطية احتياجات سكان المناطق المتأثرة بالأعمال.

وأكد المهندس منصور بدوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الأعمال ومشروعات مياه الشرب بمحطتى القيراطيين ومنشأة القناطر التى من المقرر الانتهاء منها نهاية يونيو القادم سوف تشهد منطقة شمال الجيزة تحسنا كبيرا.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين والمنشآت الحكومية والخاصة باتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة تنفيذ الأعمال، والاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم على الفور.

ads
ads