ads

ضبط «شخصية ثقيلة» لاتهامها بالنصب على المواطنين بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مديرية أمن سوهاج ــ أرشيفية
مديرية أمن سوهاج ــ أرشيفية
أحمد عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط صاحب مكتب للسياحة بمركز المنشأة لاتهامه بالنصب على شابين والاستيلاء منهما على مبلغ مالي قدره 175 ألف جنيه مقابل تسفيرهما لدولة الكويت.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا، بورود بلاغ لقسم مباحث الأموال العامة بالمديرية من كل من: «علاء. ا. م. ح»، 33 سنة، حاصل على ليسانس أصول دين، و«حمادة. ع. ح. ا»، 37 سنة، عامل، يقيمان بناحية عوامر العسيرات بدائرة مركز المنشأة، يفيد بتضررهما من «رفعت. ص. ع. م»، 47 سنة، صاحب مكتب للسياحة، ومقيم بندر المنشأة، لقيامه بالنصب عليهما، والاستيلاء منهما على مبلغ مالي قدره «175» ألف جنيه مقابل تسفيرهما للعمل بدولة الكويت، وعقب سفرهما فوجئا بعدم صحة التأشيرة وعودتهما لمصر مرة أخرى ورفض رد أموالهما.

وتمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «سعد. ع. ع»، يقيم بذات الناحية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الثاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.