رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات «واقعة» سرقة الإعلامية بسمة وهبة في أكتوبر

موقع البلاغ
موقع البلاغ


قررت محكمة جنح 6 أكتوبر، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، اليوم الأحد، معاقبة أوغندي الجنسية بالحبس 6 أشهر لاتهامه بالاستيلاء على قرط ماس من داخل غرفة، الإعلامية بسمة وهبة بفيلتها في كمبوند بيفرلي هيلز.

والبداية عندما تلقي قسم أول أكتوبر الأربعاء الماضي، بلاغًا من الإعلامية بسمة وهبة بتسلل الجنايني أفريقي الجنسية إلى غرفتها، والاستيلاء على قرط ماس، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول، إلي محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء نوم الإعلامية بمفردها داخل غرفتها بالفيلا في كمبوند بالم هيلز، بعد سفر زوجها النائب البرلماني علاء عابد، شعرت بحركة في غرفتها وعندما استيقظت شاهدت عامل الحديقة الأوغندي الذي تسلم عمله منذ قرابة أسبوعين، يعبث بأغراضها في الغرفة وعندما أبدت دهشتها من تواجده داخل الغرفة، برر ذلك باحضاره كوب من الشاي لها فلاحظت حملة مج فخاري، بين يديه فطالبته بمغادرة الغرفة لرغبتها في استكمال نومها وقامت بدفعه بالخارج وإغلاق الباب عليها من الداخل وأبلغت صديقاتها والشرطة.

وأشارت التحريات إلى أن الفيلا يوجد بها قرابة 8 خادمين بينهم المتهم الذي يقتصر عمله على تواجده بالحديقة فقط، ولا يسمح له بالتجول داخل غرف الفيلا أو الصعود اليها.

وتمكنت القوة الأمنية من ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم، وبمواجهته أنكر ارتكابه الجريمة وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبعد مرور أيام الحبس الاحتياطي، أمرت بحبسه 6 أشهر.