رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور المتهمين في واقعة سرقة السيارات بدار السلام

سرقة السيارات - تعبيرية
سرقة السيارات - تعبيرية

حصل موقع «النبأ» على صور المتهمين الثلاثة في واقعة سرقة سيارة من داخل جراج بمنطقة دار السلام بعدما تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت «لغز» واقعة سرقة سيارة من داخل جراج بمنطقة دار السلام وتبين أن 3 أشخاص مقيمون بالجيزة وراء ارتكابها تم ضبطهم وإحالتهم إلى النيابة العامة. 

جاء ذلك بعدما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة دارالسلام بلاغا من سائق ومقيم بدائرة القسم، يفيد باكتشافه سرقة سيارة تابعة لـ«جهة عمله»، حال توقفها بأحد الجراجات بدائرة القسم. 

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث القسم إلى صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كلٍ من «حسين. ح»، 40 سنة، سائق، سبق إتهامه فى قضية «ضرب وإحداث عاهة»، ومطلوب التنفيذ عليه فى 4 أحكام حبس جزئى «تبديد، سلاح بدون ترخيص»، و«محمد. ن»، 26 سنة، سائق، مطلوب التنفيذ عليه فى 10 أحكام حبس جزئى «تبديد»، و«ائل. ع»، 35 سنة، سائق، جميعهم يقيمون بمحافظة الجيزة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.