رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط "حسناء العزبة القبلية" في أحضان طالب الحقوق بحلوان

النبأ

 لم يتخيل الزوج الذي سافر إلي السعودية للعمل من أجل الإنفاق علي زوجته، أن يتلقي إتصالاً من رئيس مباحث حلوان، يخبره بالحضور إلي ديوان القسم، والسبب هو القبض علي زوجته شرين، في أحضان عشيقها طالب كلية الحقوق.

كان الخبر بمثابة صاعقة كهربائية جعلته يصل علي متن أقرب طائرة قادمة من السعودية إلي مصر، في 8 ساعات من إخباره بالواقعة التي تعود تفاصيلها بأن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم هاني أبو علم، القبض علي ربة منزل، وطالب بكلية الحقوق، بتهمة الزنا، داخل شقة سكنية بمنطقة العزبة القبلية، دائرة القسم.

حيث ورد بلاغًا لوحدة مباحث حلوان، من أحد سكان منطقة العزبة القبلية، بقيام المدعوه شرين أ.ش، 26 سنة،  متزوجة من عامل بالسعودية، ومقيمة في العزبة القبلية، وأحمد و.ع، 23 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، بتردد الثاني علي مسكن الأولي، دون وجود أي صلة قرابة تجمع بينهما أي صلة قرابة.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث، والنقباء أحمد الدالي، ومحمود سعداوي، وأحمد فتحي، معاوني الوحدة، للبحث والتحري، حيث تبين صحة المعلومات الواردة وبمداهمة المنزل المذكور بمنطقة العزبة القبلية، تم ضبط المتهمين في أوضاع مخلة بالأداب.

فتم إصطحابهم إلي ديوان القسم، وإخطار زوج المتهمه، وتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهمين علي نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار أحمد سليم، وجاري التحقيق معهم.