رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد ضد المتهمة بقتل سوداني في بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أحالت صباح اليوم، الخميس، نيابة جنوب الجيزة، فتاة تحمل الجنسية السودانية، لاتهامها بقتل صديقها سوداني الجنسية، في منتصف شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بينهما، داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور، إلى المحاكمة الجنائية.

بدأت الواقعة بتلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من صاحب عقار بمنطقة مساكن كفر طهرمس دائرة القسم، يفيد بالعثور على شاب يحمل الجنسية السودانية داخل شقة بعقار ملك له جثة هامدة.

وتوصلت تحريات المقدم محمد الجوهري، رئيس المباحث، إلى أن الشقة محل البلاغ، تقع فى الطابق الرابع، ومكونة من غرفتين وحمام ومطبخ، وأن المتوفي وصديقته الاثنين يحملان جنسية دولة إفريقية، واستأجرا الشقة منذ 6 أشهر، وأن الشاب حضر من دولته منذ أشهر، ويعمل فى أحد المصانع بمنطقة بدر.

وأشارت التحريات إلى أنه تعرف على صديقته «سوزي»، فى العقد الثالث من عمرها، وتعمل خادمة بمنطقة مصر الجديدة، وتحمل ذات الجنسية، واستأجر الاثنان شقة بمنطقة كفر طهرمس بمبلغ 500 جنيه، وكان بينهما علاقة غير شرعية، وأقاما سويا ويوم الخميس الماضي، نشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى تشابك بالأيدي، بسبب عدم دفعه نصيبه من قيمة الإيجار 250 جنيها بعدما ترك عمله.

وأضافت التحريات أنه عقب مطالبة صاحب العقار لهما بقيمة الإيجار طلبت الفتاة من صديقها دفع المبلغ فرفض بحجة أنه ليس لديه أي أموال لأنه لا يعمل فى تلك الفترة، وتشاجرا فتعدى الشاب عليها بالضرب وبادلته المتهمة الضرب ثم قامت بخنقه ليسقط قتيلاً في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عصام، والنقيبان أحمد مندور، وكريم عبد الرازق معاوني المباحث، من ضبط المتهمه وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي قررت بإحالتها إلي المحاكمة الجنائية.