رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التعمير والإسكان» يفتتح 4 فروع جديدة

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان - أرشيفية

افتتح بنك التعمير والإسكان 4 فروع جديدة تزامنا مع بدء عام 2019، وذلك بهدف التواجد في محافظات الجمهورية كافة.

وصرح حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأنه تم افتتاح 4 فروع جديدة في كل من المحلة الكبرى، العباسية، العبور بجامعة العبور بالإضافة إلى فرع الطاقة بمدينة نصر.
 
وأضاف "غانم"، أن افتتاح هذه الفروع يأتي تفعيلا لسياسة واستراتيجية البنك التوسعية؛ للوصول بكافة خدماته ومنتجاته إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، تماشيا مع استراتيجية الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي للوصول بالخدمات المصرفية إلى أفراد المجتمع وجعل التعاملات المصرفية للأفراد جزء من الروتين اليومي.

وأوضح أن البنك افتتح فرع جديد بمدينة نصر " فرع الطاقة " خلف النادي الأهلي وهو يعد الفرع الثالث للبنك بمدينة نصر، بالإضافة إلى فرع آخر بمدينة العبور " فرع الجامعة " داخل جامعة العبور يخدم طلاب وأساتذة ورواد الجامعة، كما يعد" فرع العباسية " هو الفرع الأول للبنك بالمنطقة لخدمة أهالي منطقة العباسية، والوايلي، والمنطقة الصناعية بالعباسية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أن فرع المحلة الكبرى هو أحدث فروع البنك و يعد الفرع الأول بالمدينة، حيث يقدم جميع الخدمات البنكية والإسكانية لأبناء المدينة وفقا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المصرفية في السوق المصرية حيث يصل بذلك شبكة الفروع إلى 87 فرعا تم تجهيزها بأعلى تقنية إنشائية ومصرفية.

يذكر أن جميع فروع البنك تقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من قروض شخصية، تمويل عقاري، تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حسابات جارية، وحسابات توفير، شهادات، ودائع، خطابات ضمان ... و غيرها من الخدمات المصرفية ذات الجودة و الكفاءة والتنافسية العالية.