رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر لينك التقديم لوظائف «التربية والتعليم» بالدقهلية

وظائف بالتربية والتعليم
وظائف بالتربية والتعليم - تعبيرية


أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية فتح باب التقديم للمدرسين؛ لسد العجز بالمحافظة، بالتعاقد المؤقت حتى نهاية العام الدراسي الحالي وذلك لاحتياج الإدارات التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لهذه الوظائف.  

ووضعت المديرية عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف، في مقدمتها الحصول على مؤهل تربوي أو مؤهل عال مناسب، بالإضافة إلى دبلوم تربوي.  

كما أكدت المديرية وفقا لما صرح به علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على ألا يكون المتقدم لهذه الوظائف من العاملين بالحكومة سواء كان معينا أو متعاقدا.  

من جانبه، شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على استبعاد أى متقدم إذا كان قريبا للمسئولين من أصحاب الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمديرية والادارات التعليمية حتى الدرجة الثانية بالقرابة نسبا أو مصاهرة.

كما شدد على أن يكون المتقدمين من المقيمين بنطاق الإدارات التعليمية الراغبين بالعمل فيها لمدة عام سابق عن تاريخ الإعلان.

وحددت المديرية عددا من المستندات المطلوبة التي يتقدم بها راغبي الحصول على الوظائف المتاحة في مقدمتها اصل المؤهل الدراسي، المؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها، شهادة ميلاد مميكنة، صورة البطاقة الشخصية على أن تكون سارية حتى نهاية ديسمبر القادم وان يكون لائقا من الناحية الطبية والنفسية بشهادة صادرة من مستشفى حكومي.

كما اشترطت مديرية التربية والتعليم أن يكون التقديم للإعلان إلكترونيا من خلال الرابط http://tempcontract.emis.gov.eg على أن تقدم صورة المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للإدارات التعليمية في موعد أقصاه أسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

وقال «عبد الرؤوف»، إن موعد المقابلة الشخصية والاختبارات سيتم بعد انتهاء موعد التقديم من خلال الرابط الإلكتروني.
 
وقال محافظ الدقهلية، إن الاشتراطات التي تم وضعها تهدف إلى تحقيق أقصى قدر ممكن من الحيادية في الاختيار والابتعاد عن أي شبهات أو وساطة أو محاباة.