رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مهمة لـ«رئيس هيئة البريد».. اعرف التفاصيل

عصام الصغير، رئيس
عصام الصغير، رئيس هيئة البريد


بحث هشام السعيد، محافظ الغربية، وعصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، سبل التعاون بين المحافظة والهيئة في تطوير جميع مكاتب البريد بالمحافظة وتقديم خدمات بريدية متميزة للمواطنين.


تناول اللقاء دراسة إدخال 35 خدمة جديدة مميكنة تتعلق بخدمات المحليات من خلال مكاتب البريد لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين، باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة حيث يستطيع المواطن الحصول على هذه الخدمات من أي مكان في الجمهورية بدون الانتقال، إلى مكان مؤدى الخدمة للعمل على راحة المواطنين وتوفير الوقت والمجهود.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية، اليوم الأربعاء برئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بمكتبة بالديوان العام للمحافظة، ثم انتقل محافظ الغربية ورئيس البريد، لافتتاح مكتبي بريد طنطا الرئيسي وسبرباي، بعد تطويرهما وتحويلهما إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذا الافتتاح يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري؛ لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتكون مراكز الخدمات البريدية واجهة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية وذلك بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول المتطورة.


وأشار رئيس الهيئة، أن مبني البريد الاستثماري بسبرباي تم إنجازه في وقت قياسي ليكون انطلاقة واعدة للنشاط الاستثماري بمحافظة الغربية، حيث إن المبنى تم تجهيزه بأحدث الأنظمة المتطورة؛ ليتم استغلاله في كافة الأنشطة الاستثمارية ويضم مركز متكامل للخدمات البريدية واللوجستية.


جدير بالذكر أن منطقة بريد الغربية تضم 182 مكتب بريد على مستوي المحافظة، وأن مكتب بريد طنطا الرئيسي الذي تم افتتاحه، قائم على مساحة 800 متر مربع وبه 19 شباكا لتقديم الخدمات للعملاء ويقدم كافة الخدمات ويخدم ما يقرب من مليون نسمة، أما مكتب بريد سبرباي قائم على مساحة 120 مترًا مربعًا وبه 8 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم ما يقرب من 500 ألف نسمة.