رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفكار "غير مكلفة" للاحتفال بعيد الحب!

عيد الحب
عيد الحب


يحتفل العالم بعيد الحب في الرابع عشر من فبراير الجاري، وهو ما يعني أن الحركة في المطاعم، وبائعي الزهور سوف تزدهر، حيث يذكر الاتحاد الوطني للتجزئة، الذي ينفق على الأمريكيين أكثر من 20 مليار دولار في عيد الحب.

ولكن، في المقابل، هناك عدد من الأفكار المجانية، التي يمكن أن تنفذها في يوم عيد الحب، لتوفير تكلفة الهدايا المبالغ فيها..

·        القيام بنزهة، إذا كان المناخ مناسبًا، فإن النزهة بالخارج هي الطريقة المثالية لقضاء يوم عيد الحب، إذا لم يكن الطقس مناسبًا للنزهة، يمكنك الاكتفاء بقضاء اليوم في غرفة المعيشة، ومشاهدة فيلم رومانسي، وتناول بعض السندويشات.

·        اذهب إلى متحف: قضاء يوم في استكشاف متحف خيار آخر ميسور التكلفة؛ لأن معظم المتاحف تقدم رسوم دخول غير مكلفة.

·        تناول العشاء والحلوى في المنزل: إذا كنت تخطط لتوفير المال عن طريق تخطي مشهد المطعم، فإن العمل معًا لإعداد وجبة منزلية الصنع هو بديل رائع لقضاء أمسية رومانسية في عيد الحب.

·        مشاهدة برنامج تلفزيوني جديد معًا، في يوم عيد الحب، يمكنك قضاء اليوم في الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة برنامج تليفزيوني مع بعضهم البعض.

·        ممارسة ألعاب ألغاز مشتركة، في يوم عيد الحب، يمكن للأزواج الاحتفال بالعمل على اللغز، وهو ما يزيد من النشاط، لقضاء ساعات معًا وزيادة المتعة المشتركة.