رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات واقعة استدراج سائق «توك توك» من «الحوامدية» ومحاوله قتله بـ«أبو النمرس»

توك توك - أرشيفية
توك توك - أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من كشف ملابسات واقعة الشروع في قتل سائق "توك توك"، لسرقته بقرية شبرامنت، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، وتمكنت قوة أمنية من ضبطهم.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا يفيد العثور على سائق "توك توك" مصابا بطلقات نارية، وسرقه الـ"توك توك" قيادته، وتم نقله إلى مستشفى الهرم العام، وتم عمل الإسعافات الأولية له، ونقله إلى مستشفى القصر العيني.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت إلى فتاتين استقلا الـ"توك توك" قيادة «رمضان عنتر» 27 سنة مقيم منطقة عزبة أبو حسن بمدينة الحوامدية، من منطقة كوبري أم خنان بمدينة الحوامدية لتوصيلهما، إلى قرية شبرامنت دائرة المركز، وحال سيره اعترض طريقه شخص، تعدى عليه بفرد خرطوش محدثا إصابته بـ3 طلقات، متفرقة بجسده، وسرق الـ"توكتوك" بالاشتراك مع السيدتين وفروا هاربين. 

وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بما ورد من تحريات، على الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث مكبر بقيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد نجم مفتش المباحث، والرائد هاني عماد رئيس المباحث، والمقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، والنقباء كريم عليان، و مصطفي عثمان، وحسام أبو ضيف، ومصطفي النخال، معاوني مباحث مركز شرطة أبو النمرس.

توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تخصص في استدراج سائقي التوك توك وسرقتهم، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من بقيادة الرائد هاني عماد رئيس المباحث، من ضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وارتكابهم عدة وقائع سابقة.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم الهارب.