رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط شبكات المحمول بـ«الإسكان الاجتماعي» في 6 أكتوبر.. ومفاجأة جهاز المدينة

شبكات المحمول بالإسكان
شبكات المحمول بالإسكان الاجتماعي


يعاني قاطنو مشروعات الإسكان الاجتماعي، بمدينة 6 أكتوبر، معانة شديدة؛ بسبب سقوط شبكات المحمول في تلك المشروعات، مما يصعب عليهم الانتفاع بخدمات الاتصال التي تقدمها شبكات المحمول، فضلًا عن عدم انتفاعهم بخدمة الإنترنت التي تعتمد بشكل كلي على شبكات المحمول.

وقال قاطنو مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة 800 فدان بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، إنهم يعانون أشد المعاناة؛ بسبب سقوط شبكات المحمول في المشروع، حيث لا توجد شبكات لمعظم خطوط المحمول، سواء موبينيل، أو فودافون، أو اتصالات، هذا فضلًا عن عدم توصيل التليفوني الأرضي بالمشروع.

وأشار قاطنو مشروع الإسكان الاجتماعي، بمنطقة حدائق أكتوبر أيضًا، إلى نفس المشكلة، حيث أن شبكات المحمول ساقطة تمامًا بالمشروع، كما لا يوجد خطوط للتليفون الأرضي.

وكشف مصدر مسئول بجهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الخطوط الرئيسية للتليفون الأرضي واصلة بجميع مشروع الإسكان الاجتماعي، لكن توصيل التليفونات يتوقف على شركة الاتصلات بمدينة 6 أكتوبر، فعلي المواطنين التوجه للشركة لمتابعة إجراءات التوصيل.

وأوضح المصدر أن شركة الاتصالات بمدينة 6 أكتوبر، ليس لديها مانع من توصيل التليفون الأرضي لقاطني الإسكان الاجتماعي بالمدينة، إلا أن الشركة تنتظر اكتمال عدد معين من طلبات التقديم على التليفون الأرضي، حتى تقوم بالتوصيل للوحدة السكنية العامرة بالسكان.

وطالب قاطنو مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر، الجهات المسئولة، بضرورة التحرك الفوري، لتوصيل شبكات محمول بتلك المشروعات، وتوصيل التليفون الأرضي، حتى لا يحرموا من خدمات الاتصالات الموجودة في مصر.