رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تصرح بدفن جثامين 6 ضحايا في حادث تصادم 3 سيارات بالمنيا

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

صرح المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، بدفن جثامين 6 ضحايا في حادث تصادم 3 سيارات بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي بالمنيا عقب التعرف عليهم من ذويهم.

كما كلف المحامي العام، فريق من النيابة العامة بمركز ملوي لسماع أقوال المصابين وشهود العيان كما كلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

من جانبه، وجه المحافظ اللواء قاسم حسين، كلا من وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمصابين والتضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة المقررة لأسر الضحايا والمصابين.

يذكر أن طريق الصعيد الصحراوي الشرقي شهد حادث تصادم 3 سيارات جنوب كمين البرشا بمركز ملوي بالمنيا؛ مما أدى إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 14 آخرين جميعهم من محافظتي أسيوط والمنيا نقل المصابين والضحايا إلى ستشفى ملوي العام و4 حالات خطر إلى مستشفى المنيا الجامعي وأسيوط الجامعي.

ضمت قائمة الضحايا " جوزيف بطرس رياض " 21 سنة مقيم بمركز أبنوب بأسيوط، ومحمد جلال محمد 28 سنة مقيم بقرية المحرص بمركز ملوي، وأحمد محمد أحمد 29 سنة مقيم أسيوط، وعماد أبوالعلا عيسى 45 سنة، وأبوبكر عبدالحميد محمد 55 سنة، وعثمان جلال عبدالله 41 سنة مقيمون بالمنيا، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى ملوي.