رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تحقيقها أرباحًا بقيمة 951 مليون جنيه.. الفريق يونس المصري يوجه رسالة لأبناء «مصر للطيران»

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني


وجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، رسالة شكر لجميع العاملين بشركة مصر للطيران، قائلاً:"يسعدني أن أتقدم بأسمي آيات الشكر والتقدير لكم جميعا أبنائى الأعزاء في كافة التخصصات ومواقع العمل المختلفة بالشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة وعلى رأسكم الطيار الخلوق أحمد عادل رئيس الشركة القابضة؛ لتحقيق شركتنا الوطنية إنجازا جديدا يضاف للنجاحات التي شهدها قطاع الطيران المدني خلال الفترة الوجيزة الماضية وهو تحقيق صافى أرباح بلغت 951 مليون جنيها عن الستة أشهر الأولى من العام المالى 2018/2019".

وتابع قائلاً: "وهذا يعد إنجازا يتم لأول مرة ليس فقط لأنه يمثل أضعاف ماتم تحقيقه عن نفس الفترة في عامي 2009و2010 والذي تحقق فيها أفضل عائد مادي لشركات مصرللطيران ولكن أيضا يوصف بالإنجاز لأنه تحقق في ظل التحديات والصعوبات التى تشهدها صناعة النقل الجوى خلال الفترة الحالية وظروف مختلفة عن ذي قبل".

وأكد "المصري" أن هذا النجاح جاء بفضل تكاتف جهود جميع القيادات والعاملين بشركة مصر للطيران، ويعد مؤشراً جيداَ للسياسات التى تطبقها الوزارة وتنتهجها جميع الهيئات والشركات التابعة لها خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف قائلاً:"لا يفوتني أن أقدم التحية لأسركم الكريمة  فهم الجنود المجهولين الرابضين خلفكم شركاء النجاح في هذه المنظومة الكبيرة التي لا تكتمل إلا بهم، وإنني أدعوكم جميعا لبذل المزيد من الجهد و العمل الجاد لتحقيق أفضل النتائج ومضاعفة هذه الأرقام خلال الفترة المقبلة".
 
وقال:" الجهد الذى تبذلونه هو لكم ولأسركم وفخر لأبنائكم من بعدكم فالشركة الوطنيه هى ملك لكل مصري ومن حقكم أن تفخروا أنكم من ابنائها، فالتحديات كبيرة ولكنها ليست كبيرة على عزم وقوة وأمانة أبناء مصر للطيران، فأبشروا وتيقنوا بأن القادم أفضل بإذن الله .

وأكد ثقته في قدرة وكفاءة العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل الإرتقاء بقطاع الطيران المدني ولكي يكتبوا بحروف من ذهب تاريخ جديد لهذه الصناعة الهامة ورفع اسم مصر ومصرللطيران عالياً ليظل محلقاً فى سماء العالم .

وختم قائلاً:"حفظ الله مصر وشعبها وأيدها ونصرها في كل حين".