رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صورة «القتيل الثانى» فى واقعة إطلاق النار على «أتوبيس» أوسيم

إطلاق نار أرشيفية
إطلاق نار أرشيفية

حصل موقع «النبأ» على صورة «إسلام أمين عبدالفتاح الخرصه»، الذي قتل صباح اليوم إثر قيام مجهولين بإطلاق النار على أتوبيس، أثناء سيره بمنطقة أوسيم، ما أسفر عن مصرع شابين.

كانت البداية عندما تلقي مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد مقتل شخصين نتيجة إطلاق نار أمام الإدارة التعليمية بأوسيم، على الفور انتقلت قوة بقيادة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث، والرائد أحمد ربيع رئيس المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير أتوبيس يقل عددًا من المواطنين، وأثناء توجههم لعملهم طارد مجهولون يستقلون دراجة نارية الأتوبيس، وأجبروا سائقه على التوقف وصعد أحدهم وأطلق النار على شخصين الأول يدعي «إسلام أمين» وتوفي إثر طلق ناري بمنطقة البطن، والثاني «ممدوح رابح» توفي إثر 6 طلقات بالرأس والصدر والرقبة.

وأشارات التحريات الأولية إلى أن الدافع لارتكاب الواقعة خلافات ثأرية، ويكثف رجال المباحث من جهودهم، لكشف ملابسات الواقعة من خلال، سماع أقوال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة سجلت الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.