رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار العضوية الجديدة في الأهلي تجبر مجلس الخطيب على اتخاذ هذا القرار

الخطيب
الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد، أمس الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، اعتبار الجلسة ممتدة إلى الجلسة القادمة، التي سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق لاستكمال جدول الأعمال.

 

كما قرر المجلس، اعتماد اجتماعات لجنة شئون العضوية، برئاسة إبراهيم الكفراوي ونائبه طارق قنديل ـ عضوي مجلس الإدارة؛ في ظل الإقبال الكثيف على الاشتراك في عضوية النادي الأهلي، للاستفادة بالأسعار الحالية قبل زيادتها رسميًا اعتبارًا من الجمعة، حيث ترتفع قيمة العضوية العاملة الرئيسية بالنادي الأهلي من 350 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه، على أن ترتفع عضوية فرع الشيخ زايد من 125 ألف جنيه إلى 175 ألفا، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه على أن يتم السماح لِمن يقوم بسحب الاستمارة، غدًا الخميس، باعتباره اليوم الأخير، باستكمال باقي الأوراق خلال شهر من الآن، للاستفادة بالأسعار قبل زيادتها.

 

ووافق المجلس على تعيين مدرب لكل فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الألعاب الرياضية بمقر النادي بالجزيرة أسوة بما حدث مع الفرق الرياضية المختلفة بفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

 

وقرر المجلس اعتماد تجديد تعاقد مع اللاعب إسلام حسن، كابتن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة 4 مواسم، بناءً على المذكرة التي تقدمت بها إدارة النشاط الرياضي، وفي خطوة هامة للحفاظ على القوام الأساسي لمختلف فرق النشاط الرياضي المختلفة.

 

كما اتخذ المجلس قرارًا بالموافقة على سفر فريق الكاراتيه للمشاركة فى بطولة Series A التي تقام خلال شهري فبراير ومارس فى النمسا وتركيا.

 

وتشهد تلك البطولة مشاركة 80 لاعبًا من الأهلي، يتم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث تشارك المجموعة الأولي في البطولة التي تقام منافساتها في النمسا خلال الفترة من 26 فبراير وحتي 5 مارس المقبلين، على أن تشارك المجموعة الثانية في البطولة التي تستكمل باقي منافساتها في تركيا خلال الفترة من 7 مارس وحتي 12 من الشهر ذاته