رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول في رحلة الهروب بالصدارة أمام ليستر سيتي.. وصلاح في مهمة صعبة

النبأ

يستضيف فريق ليفربول الذي يتواجد ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ليستر سيتي في رحلة البحث عن اللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ 29 عاما، وذلك في العاشرة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويرغب أبناء كلوب في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الهروب من جديد بالصدارة، ليتسع الفارق إلى 7 نقاط مع الوصيف "مانشستر سيتي" الذي خسر مباراته، أمس الثلاثاء، بثنائية مقابل هدف أمام نيوكاسيل، ليتجمد رصيده عند النقطة 56 من جدول الدوري الممتاز.



ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

وبالنسبة لأيقونة "الريدز" محمد صلاح نجم منتخب مصر، فهو يسعى خلال هذا اللقاء للحفاظ على لقب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، متقدمًا بفارق هدف وحيد عن الجابوني أوباماينج لاعب آرسنال، وبفارق هدفين مع مهاجم توتنهام هاري كين المصاب حتى مطلع مارس المقبل.

وكان محمد صلاح قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط في المسابقة، وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.