رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل أعمال شهير وفنانة معروفة وراء «انقلاب» حلا شيحة على محمد رمضان.. اعرف القصة الكاملة

حلا شيحة ومحمد رمضان_
حلا شيحة ومحمد رمضان_ أرشيفية


اعتذرت الفنانة حلا شيحة عن عدم مشاركتها في مسلسل "زلزال"  للفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وبررت اعتذارها بأنها تريد أن تكون عودتها للجمهور من خلال السينما بعيداً عن الدراما التليفزيونية في الوقت الحالي.

وكشف أحد المقربين من "حلا" أن هذا ليس هو السبب الحقيقي؛ لأنه كان مقررًا لها المشاركة في مسلسل "زلزال" وأيضاً في عمل سينمائي، وقال إن السبب الحقيقي وراء اعتذارها يرجع لضغط رجل أعمال شهير وفنانة شهيرة ومقربة من شقيقتها "هنا" للاعتذار عن عدم مشاركة الفنان محمد رمضان في مسلسلة الرمضاني وإحراجة ووضعه في موقف صعب؛ لاسيما أن شهر رمضان لم يتبقَ عليه سوي أشهر قليلة.

وأضاف أن رجل الأعمال والفنانة الشهيرة التي هاجمت «رمضان» من قبل، استطاعا التأثير على "حلا" وأكدوا لها أن مشاركتها لـ "رمضان" يفقدها جماهريتها ولن تستطيع العودة بقوة.

وتابع: "معظم رجال الإنتاج لديهم خلفية سيئة عن حلا وعدم ثقة في التعامل معها بسبب ترددها وعدم قدرتها على اتخاذ قرار حاسم في الأعمال التى تعرض عليها، الأمر الذي جعل العديد يخشي من التعامل معها لعدم معرفتها ماذا تريد".

وأضاف المصدر أن رجل الأعمال والفنانة الشهيرة أوهاموها بأنهما يستطيعان مساعدتها في إسناد أعمال سينمائية عديدة وماعليها سوي المفاضلة والاختيار فقط.