رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس ترحيل ميريهان حسين إلي سجن «القناطر الخيرية»

ميريهان حسين
ميريهان حسين

كشف مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، التفاصيل الكاملة لحضور الفنانة ميريهان حسين ديوان قسم شرطة الهرم صباح اليوم الثلاثاء؛ لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين في القضية القضية المتداولة إعلاميا بـ«كمين الهرم».

قائلاً:«إنها حضرت إلى ديوان قسم شرطة الهرم، في تمام العاشرة صباحا بمفردها وبدون أحد من أصدقائها، وظلت لمدة ساعة ونص متماسكة ولم، تدخل في أي نوع من النقاش مع أفراد الشرطة بالقسم أو بمكان التحفظ عليها، لحين إنهاء إجراءات ترحيلها بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام».

وأضاف المصدر أن مأمورية أشرف عليها، المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ومعاونه النقيب مصطفى لاشين، قامت بترحيل الفنانة ميريهان حسين، في تمام الحادية عشرة والنصف إلى سجن القناطر الخيرية.

كانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها استئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

وفي 8 أكتوبر 2018، قضت محكمة جنح الهرم، بالحبس عامين ونصف على الفنانة ميريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية المتداولة إعلاميا بـ"كمين الهرم"، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

ووجهت النيابة العامة للفنانة تهم القيادة تحت تأثير مُسكر، والتعدي على موظف عام في أثناء تأدية وظيفته، كما وجهت لضابطي الشرطة تهم التعدي على الفنانة ميريهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها.