رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سوريا.. ضربات للجيش على المسلحين في ريف حماة وإدلب

الجيس السوري- أرشيفية
الجيس السوري- أرشيفية


دمرت وحدات من الجيش السوري مواقع محصنة وتجمعات للمجموعات الإرهابية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، في إطار الرد على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت المصادر اليوم الأحد، أن وحدات من الجيش وجهت ضربات مركزة بسلاح المدفعية على مواقع انتشار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في محور بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي، رداً على خروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد، وأسفرت الضربات عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وذخيرة.

وفي ريف حماة الشمالي رصدت وحدة من الجيش تحركات للمجموعات الإرهابية حاولت التسلل من الأطراف الغربية لبلدة حصرايا باتجاه المناطق الآمنة ، وتم التعامل معها بالأسلحة المناسبة وإحباطها وإيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد لهم.

يذكر أن وحدات من الجيش السوري نفذت أمس السبت رمايات مركزة بالأسلحة الرشاشة والمدفعية على تحركات لمجموعات إرهابية تتبع تنظيم جبهة النصرة في قرى وبلدات الخوين وسكيك والزرزور والتمانعة ووادى الدورات شرق اللطامنة والبويضة ولحايا ومعركبة والشريعة بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.