رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سهر الصايغ لـ«النبأ»: «لوسي» مدرسة تمثيل.. وهذه تفاصيل دوري في «ورقة جمعية»

سهر الصايغ
سهر الصايغ


أستعد لمسرحية «خليك متفائل» مع سامح حسين.. وأنا «شقيقة» علي ربيع في رمضان المقبل


تواصل الفنانة سهر الصايغ، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في فيلم "ورقة جمعية"، في الديكور الأساسي للعمل بالحارة؛ استعدادًا لطرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

من جانبها، قالت "سهر" لـ"النبأ" إنها فخورة وسعيدة بالعمل في هذا الفيلم، معربة عن رغبتها في أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، مشيرة إلى أنه يتناول العديد من القصص والشخصيات، التي يجمعها حدث واحد ومكان واحد.

وتابعت أنها تُجسد، ضمن الأحداث، دورًا جديدًا عليها، من خلال شخصية "رشا"، ابنة الفنانة لوسي، التي تُدعى "أم عبدالله"، وهي فتاة فقيرة، تسعى دائمًا لتطوير حياتها، وكسب المال والعيش في منطقة أفضل، لكنها تتعرض بسبب ذلك إلى الكثير من المشكلات، حتى تعود في النهاية إلى حضن والدتها، لتساعدها في حل أزماتها.

وعن سبب موافقتها على المشاركة في "ورقة جمعية"، أوضحت "سهر" أنها انجذبت للسيناريو منذ قرأته للمرة الأولى، فضلًا عن عملها مع الفنانة لوسي، والتي وصفتها بأنها "مدرسة تمثيل متكاملة"، وتستطيع توصيل المشهد ببساطة دون أي تكلف أو مجهود، مؤكدة أن التواجد معها في نفس العمل يعد شرفًا بالنسبة لها.

أما عن مسلسل "خط ساخن"؛ فـ كشفت أن تصويره توقف بشكل مفاجىء، وأنه تأكد عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل، لافتة إلى أنه يتبقى له عدة أيام قليلة للانتهاء من تصويره تمامًا، على أن تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه.

كما أضافت أنها تقدم فيه شخصية "سالي"، وهي صحفية، تحب عملها بشدة وتقدمه بإتقان، لكنها تكتب أحد الموضوعات التي تدخلها في عداء مع بعض الأشخاص الخارجين عن القانون، والذين يخطفون ابنها كنوع من تهديدها وتخويفها؛ لتترك عملها، وهي أيضًا ابنة الفنانة سميرة عبد العزيز، التي تقف بجانبها وتساعدها على الخروج من أي محنة.

في سياق متصل، أعلنت سهر الصايغ أنها تعاقدت، بشكل رسمي، على مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، لتخوض من خلاله الماراثون الرمضاني لهذا العام.

وكشفت أنها تقدم، في المسلسل، دور شقيقة الفنان علي ربيع، معربة عن سعادتها بتكرار التعاون معه للعام الثاني على التوالي، بعد عملهما معًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "سك على إخواتك".

وختمت الفنانة سهر الصايغ حديثها بأنها تستعد لبدء بروفات مسرحية كوميدية جديدة، بعنوان "خليك متفائل"، مع الفنان سامح حسين، لكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل عنها، موضحة أنها لا تعلم موعد عرضها حتى الآن.