رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط عصابة «روسيا وجماجم» للإتجار في الهيروين بحلوان

ضبط هيروين - أرشيفية
ضبط هيروين - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«قسم شرطة حلوان»، برئاسة المقدم هاني أبو علم، من ضبط تشكيل عصابي بعرب راشد، تخصص في الإتجار بمسحوق الهيروين المخدر.


والبداية عندما، تلقى النقيب أحمد الدالي، معاون أول مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بقيام كلاً من مدبولي بدر مدبولي، وشهرته "روسيا"، 21 سنة، عاطل ومقيم بحلوان البلد، سبق إتهامه في قضيتان أخرهم القضية رقم 1509 لسنة 2016، مخدرات، وخالد محمد معوض، وشهرته "خالد جماجم"، 28 سنة، عاطل ومقيم عرب راشد، وسبق إتهامه في 9 قضايا، أخرهم القضية رقم 19791 لسنة 2015، سلاح ناري، بالإتجار في الهيروين.

 

وعلى الفور تم عمل التحريات والتي أثبتت صحة المعلومات الواردة، وبتشكيل حملة أمنية من مباحث القسم، ومداهمة الأماكن المتردد عليها، تم ضبط المذكورين وبحوزتهم سلاح ناري تركي الصنع "بندقية خرطوش" عيار 12 ملم، تحمل أرقام 139687، وعدد 5 طلقة من ذات العيار، و65 جرام من مسحوق الهيروين المخدر.

 

وبمواجهة المتهمان أمام المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، اعترفوا بنشاطهما الإجرامى وقيامهما بإستخدام المضبوطات في الإتجار في الهيروين، للكسب الغير مشروع، والسلاح الناري للدفاع عن النفس.

 

ويالعرض على العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.