رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا في بحيرة المنزلة بالمطرية

النبأ

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية وصيادى المطرية، اليوم السبت، من انتشال جثة الطفل الثانى أحد ضحايا الغرق ببحيرة المنزلة بالمطرية، وذلك بعد ساعتين من العثور على جثة شقيقه.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المطرية بغرق الطفلين "خالد محمود الفتاح"، 5 أعوام، وشقيقه "السيد"، 7 أعوام، ببحيرة المنزلة بمنطقة المجاير بالمطرية أثناء استقلالهما "لانش بحري" مع والدهما في الساعات الأولى من صباح أمس.

انتقل على الفور الرائد عمر سليمان، رئيس مباحث المركز، والعميد أحمد عودة مدير إدارة شرطة البيئة والمسطحات، وقوات الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلين لمكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن الطفلين كانا يرافقان والدهما في رحلة صيد داخل بحيرة المنزلة، على مركب صيد صغير وعقب وصولهم لشاطئ البحيرة بمنطقة المجاير بدأ والدهم في إنزال الأسماك للشاطئ وترك الطفلين في المركب فعبث أحدهما بالماتور مما تسبب في حركة دائرية سريعة وانقلابه وسقوط الطفلين في المياه على مسافة كبيرة من الشاطئ، ما تسبب في غرقهما.

يذكر أنه تم العثور صباح اليوم على جثة أحداهما "الطفل خالد" وباستمرار البحث من قبل الصيادين وقوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات عثر على جثة شقيقه الآخر "السيد"، بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية والصيادين.