رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب إزدحام الجدول.. ليفربول يعلن تعديل مواعيد مباريات مارس

النبأ

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، عن تعديلات داخل جدول مواعيد المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر ليفربول بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستجرام، مؤكدًا فيه تغير مواعيد 4 مبارايات له داخل جدول الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس القادم.


ويخوض فريق ليفريول 4 مباريات خلال شهر مارس وهي، إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، بيرنلي على ملعب أنفيلد، فولهام على ملعب الكورتدج بارك وأخيراً توتنهام على ملعب أنفيلد.

ليصبح جدول المباربات بعد التعديل خلال شهر مارس كمايلي:

سيواجه "الريدز" فريق إيفرتون، في ديربي "الميرسيسايد"على ملعب غوديسون بارك، بعد التعديل يوم الأحد الموافق 3 مارس، في تمام الساعة، 7:15 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وبالنسبة لمباراة الثانية "للريدز" ضد بيرنلي، التي ستقام على ملعب آنفيلد، بعد التعديل ستكون يوم الأحد الموافق 10 مارس، في تمام الساعة 3:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

وعلي الجانب الآخر من البطولة الأوروبية ودوري أبطال أوروبا سيخوض "الريدز" مواجهة نارية أمام باريرن ميونخ، في 14 مارس وذلك في إياب دوري أبطال أوروبا، علما أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب آنفيلد في 20 فبراير المقبل.

وبالعودة إلى البريميرليج، لدي أبناء كلوب مبرارة ثالثة داخل الجدول تم تعديلها، وهي أمام فولهام، لتصبح يوم الأحد الموافق 17 مارس، ومن المنتظر أن تنطلق عند الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة للمبارا الرابعة داخل نفس الشهر، سيخوض الفريق الأحمر مباراة قمة ضد توتنهام على ملعب آنفيلد، بعد التعديل يوم الأحد الموافق 31 مارس في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويتصدر ليفربول الدوري بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، ويحارب على جبهتي الدوري الإنجليزي الغائب منذ حوالي 30 سنة وعلى لقب دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للمباراة النهائية الموسم الماضي وخسارته أمام ريال مدريد.

إيفرتون الأحد 3 مارس، 7:15 مساءاً

‏بيرنلي الأحد 10 مارس، 3:00 مساءا

فولهام الأحد 17 مارس، 5:15 مساءاً

‏ توتنهام الأحد 31 مارس، 7:30 مساءاً