رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قدره كده».. اعترافات صادمة للمتهم بقتل زوج شقيقته في شبرا الخيمة

ذبح سائق- أرشيفية
ذبح سائق- أرشيفية

أدلى المتهم بقتل زوج شقيقته باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، مؤكدا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، ولكنه سمع صراخ أخته تستغيث به إثر قيام المتهم بضربها فصعد إلى الشقة، ونشبت بينهما مشاجرة، فضربه بعصا الستارة المكسورة مما أسفر عن إصابته بذبح قطعي بالرقبة أدى إلى وفاته في الحال لقطع الشريان الرئيسي بالرقبة.

وقال المتهم: "شقيقتي تزوجت من القتيل وبدلا من المحافظة عليها وصونها، أهانها وتعدى عليها بالضرب، والخلافات بدأت بينهما منذ فترة مثل أى زوجين ولكن زوج شقيقتى تمادى فى توجيه الشتائم إليها وضربها كل فترة دون أى سبب ورفضت التدخل أكثر من مرة".

وتابع: "يوم الواقعة فوجئت بشقيقتى تتصل بى وفى حالة انهيار تام وعلى الفور ذهبت إليها وفوجئت بقيام زوجها القتيل بالتعدى عليها بالضرب أمامي والاشتباك معى فنشبت مشاجرة وضربته بعصا الستارة المكسورة، فأصيب بذبح قطعي بالرقبة أدى إلى وفاته في الحال لقطع الشريان الرئيسي بالرقبة، ومكنتش أقصد قتله لكن قدره كده".

من جانبها، بدأت النيابة العامة تحقيقاتها فى الواقعة حيث أمرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والكشف عليها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، كما أمرت بالتحفظ على المتهم وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة واستدعاء زوجة القتيل لسؤالها.

وكان عامل تعدى على زوج شقيقته في شبرا الخيمة، وقام بذبحه من الرقبة بآلة حادة بسبب تعديه على الشقيقة بالضرب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "ش.ش.س"، 28 سنة، سائق، جثة هامدة إثر جرح قطعي في الرقبة، وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة القتيل بسبب تعدي المجني عليه الدائم على الزوجة "أ.س"، 22 سنة، ربة منزل، حيث اتصلت الزوجة بشقيقها لفض خلاف بينها وبين القتيل، وعندما حضر شقيقها اشتبك القتيل بزوجته وتعدى عليها بالضرب والشتائم، فاستشاط شقيق الزوجة غيظا وأمسك بآلة حادة وطعن الزوج في رقبته ولقى الزوج مصرعه.

وتمكن المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من القبض على المتهم "م.س"، 38 سنة، عامل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.