رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مطاردة أعلى الطريق الدائري.. ضبط 3 عاطلين من «المرازيق»

أمن - أرشيفية
أمن - أرشيفية

شهد أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة اللبيني، مطاردة مثيرة على طريقة أفلام الأكشن، انتهت بسقوط 3 عناصر شديدي الخطورة كونوا عصابة للسرقة بالإكراه.

كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية بقيادة النقيب كريم هنداوي، الضابط بالإدارة العامة لمباحث الجيزة، اشتبهت القوات في سيارة بيجو بيضاء اللون بداخلها 3 أشخاص، ولدى ترجل عناصر الشرطة لفحصها والوقوف على سبب تواجدهم أعلى الطريق الدائري في هذا التوقيت، إلا أن قائد السيارة حاول الفرار.

على الفور، قام  النقيب كريم هنداوي، بمطاردة مستقلي السيارة الثلاثة، وحدث تبادل لإطلاق النار بين الطرفين استمر دقائق، ونجحت قوات الأمن من السيطرة على المتهمين الثلاثة، وضبطهم بشارع اللبيني فيصل، وعُثر بحوزتهم على فرد خرطوش محلي الصنع بداخله طلقة عيار 12مم وأسلحة بيضاء وكمية من الطلقات.

وتبين بالفحص جنائيا أن المتهمين المقبوض عليهم هم كل من «حسن.م» 26 سنة هارب من حكم بالحبس في قضية تبديد، و«حسام.ح» 26 سنة مطلوب ضبطه في قضيتين، و«محمد.ص» جميعهم يقيمون بقرية المرازيق بمركز البدرشين، جنوب المحافظة.

كما تبين أنهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي، في سرقة المارة وقائدي السيارات تحت تهديد السلاح المضبوط بحوزتهم، وأنهم متورطون في ارتكاب 25 واقعة سرقة بنفس الأسلوب.

واصطحبت القوات المتهمين إلى ديوان قسم شرطة الهرم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.