رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر انتشار فيديو القبض على شبكة دعارة أثناء حفل جنس جماعى فى حلوان

النبأ

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله بعض الرجال يبدو أنهم ينتمون لجهاز الشرطة يقومون بمداهمة إحدى الشقق السكنية.

ويظهر فى الفيديو، حال دخول هؤلاء الرجال إلى غرفة مظلمة بها سرير وثلاث نسوة عاريات تماما، فى أحضان ثلاثة رجال من راغبى المتعة الجنسية الحرام.

وبمجرد اقتحام الغرفة واضاءة الأنوار صرخت إحداهن مرددة: "يا نهار اسود" ليرد أحد القائمين بعملية الضبط: "زي ما أنتوا" لومحاولة أخر تهدئة المقبوض عليهم قائلا: "خلاص.. خلاص"، فيما قال أحد راغبى المتعة من الرجال: "بالله عليكم أحنا ولاد ناس"، لينتهى المقطع بصراخ أحدى الفتيات.

وبمتابعة "النبأ" لمصدر الفيديو، ومن خلال عملية الرصد تبين أن المقطع بدء من مدينة حلوان، وبسؤال بعض من قاموا بتداوله أفادوا أنه تم تصويره داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة حدائق حلوان، وأن تاريخ التقاطه يعود إلى عشرة أيام ماضية.

فيما أكد آخرون أن الفيديو خاص بإحدى شبكات الدعارة التى تم القبض عليها منذ عدة سنوات.

بينما توقع بعض رواد "فيسبوك" أن الرجال الذين ظهروا بالمقطع غير منتمين لجهاز الشرطة وأنهم عدد من اللصوص قاموا بمداهمة الشقة بغرض سرقتها، واستغلوا الوضع المخجل الذى كان عليه النسوة الساقطات والشباب راغبى المتعة الحرام.

وأثار انتشار هذا المقطع سخط العديد من المواطنين، ليعلنوا عن غضبهم من طريقة التصوير ووضع تلك النسوة الخادش للحياء، خاصة أن تلك الواقعة تعد هى الأولى من نوعها، فالقانون المصرى يحمى المتهمين من هذا الإجراء الذى ينتهك حقوقهم الإنسانية وحرمة تصويرهم أثناء القبض عليهم؛ حفاظا على سلامة المجتمع وأمنه وعدم المساعدة على نشر تلك الأفعال الآثمة.

بينما طلب آخرون توضيح الأمر من قِبل وزارة الداخلية حتى تتحقق الشفافية ولينال كل من أخطأ أو ارتكب جريمة وحتى لا تصبح عادة وتتفشى داخل المجتمع المصرى.