رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على المتهمين بقتل فتاتي القليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أمن القليوبية ينجح في كشف غموض العثور على جثتين فتاتين بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثتين لفتاتين تم العثور عليهما أسفل كوبري بهتيم بشبرا الخيمة حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة صاحب مقهى شهير بجوار قسم ثان شبرا الخيمة بالاتفاق مع اثنين من أصدقائه، تم ضبط المتهمين وجار عرضهم على النيابة للتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهم الأول ويدعى "محمود. ال" 42 سنة صاحب مقهى شهير بجوار قسم ثان شبرا الخيمة قام بترتيب حفل جنس جماعي بإحدى الشقق السكنية بالقليوبية ودعى فيها اثنين من اصدقائه والمجنى عليهما حيث تناولت الفتاتان جرعة مخدرات زائدة أثناء ممارسة الجنس الجماعي فلقيا مصرعهما في الحال، فقام صاحب المقهى بنقل الجثتين من خلال سيارة خاصة به وإلقائهما بمكان العثور عليهما.

كما تبين من خلال التحريات أن الفتاتين من ذوي السمعة السيئة وأعضاء في شبكة دعارة وتم ضبطهما في قضايا آداب ومخدرات في قسم حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة وتم الحكم عليهما بعقوبة 6 سنوات.

وأضافت التحريات أن الفتاتين تقيمان في حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتبين أن الجثة الأولى لسيدة تدعى «موجه.س»، 27 سنة، والشهيرة بـ«هالة» ومقيمة بمنزل والدتها ولديها طفلين، وأن زوجها محبوس على ذمة إحدى القضايا، ويقضي عقوبة 6 سنوات داخل سجن برج العرب.

وأوضحت التحريات أن الجثة الثانية لسيدة تدعى "أمل. ع"، تبلغ من العمر 26 سنة، متزوجة ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية. 

يباشر المستشار زياد الباسل وكيل النائب العام، اليوم الأربعاء، التحقيقات مع المتهمين للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.