رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على اول صدام بين تيجانا وبندق بسبب قناة الزمالك

الغندور
الغندور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، أن  إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق، تحفظ على الراتب الشهري ، الذى طلبه  خالد الغندور نجم الزمالك السابق نظير الموافقة على عمله في قناة الحدث الفضائية، وتقديمه لبرنامج الزمالك اليومي.

وطلب الغندور الحصول على مبلغ 150 ألف جنيه شهرياً، مقابل تقديم برنامج الزمالك الذي يموله مسئولو النادي الأبيض، على القناة المذكورة.

ومنح رئيس الزمالك حق التصرف لـ "تيجانا" في تحديد رواتب العاملين بالبرنامج، سواء المقدمين أو الضيوف الذي يظهرون في الحلقات، إذ خصص النادي الأبيض ميزانية محددة للبرنامج يشرف عليها إسماعيل يوسف بأمر من رئيس القلعة البيضاء.

وكان الغندور أكد خلال تصريحات خاصة سابقة أنه سيتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن قبوله لعرض النادي الأبيض.

وأكد الغندور أنه في حال استقراره على قبول العرض، سيبدأ برنامجه الجديد من شهر فبراير المقبل.

وكان نجم الزمالك السابق وافق من قبل على العرض المقدم، قبل أن يتم تأجيل الأمر مرة أخرى، لحين الاتفاق على شكل البرنامج وخريطة العمل، وأيضاً المقابل المادي.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع عدد من رموز القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لظهورهم في البرنامج بهدف تكوين جبهة إعلامية قوية للدفاع عن حقوق النادي الأبيض في مختلف الأزمات التي يمر بها.