رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تسريب الغاز» فى شقة بإمبابة يتسبب فى «كارثة» جديدة.. اعرف التفاصيل

موظف هيئة النقل العام
موظف هيئة النقل العام


توفيّ عامل صباح اليوم الأربعاء، نتيجة شعوره بالحزن على صديقه، الذي فارق الحياة أمس هو وزوجته وأبنائهما الثلاثة، إثر تسرب غاز أثناء نومهم، في شقة سكنية في إمبابة. 


وأكد أحد الجيران بالمنطقة أن «علي» 42 عامًا مبلط، يقيم في العقار المجاور لصديقه المتوفى وأسرته، وعقب معرفته بخبر وفاة صديقه، توجه إلى شقته وأغلق غرفته عليه وظل يبكي حتى فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.


كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغًا يفيد بالعثور على أسرة كاملة فارقت الحياة، داخل شقة سكنية بشارع الإمام الغزالي بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ. 


وبالفحص والمعاينة تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن محل البلاغ عبارة عن شقة في الطابق الثالث ومكونة من 3 غرف ومطبخ وحمام، ولا يوجد أي بعثرة في محتويات الشقة، و مصرع كل من «سرحان هشام شحاتة» 39 عامًا موظف بهيئة النقل العام، وزوجته «ولاء محمد» 38 عامًا، وأبنائهما «ياسمين» 17 عامًا و «طارق» 16 عامًا ، و «محمد» 5 سنوات، إثر تسرب غاز من ماسورة الغاز الخاصة بالسخان أدت إلى اختناق أفراد الأسرة أثناء نومهم، ما أسفر عن مفارقتهم الحياة.


وتم نقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.