رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ5 ملايين جنيه.. محافظ الدقهلية يفتتح مبنى الإدارة التعليمية الجديد بطلخا

محافظ الدقهلية يفتتح
محافظ الدقهلية يفتتح مبني الإدارة التعليمية الجديد بطلخا

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، الأربعاء، يرافقه علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومحمد الدمرداش، رئيس مركز ومدينة طلخا، وبسام فليفل، ومحمد الشوري عضوا مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروة، مبنى الإدارة التعليمية الجديد بطلخا.

وتفقد المحافظ أقسام المبنى وإداراته واستمع إلى شرح عن المبنى الذي أقيم على مساحة 1668 مترا منها 390 مترا للمباني، حيث يتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق علوية.  

وبلغت التكلفة الاستثمارية للمبنى 5 ملايين جنيه والذي استغرق إنشاؤه عاما واحد، كما تفقد المحافظ ومرافقيه مبنى المسرح القديم التابع للإدارة ووجه بإعادة بنائه فور توفير الاعتمادات المالية اللازمة لإنشائه.

وقال يجب أن نستغل كل مبنى في تقديم خدمات جديدة للمواطنين، كما أن إعادة بناء المسرح يعد حفاظا على المال العام بدلا من تركه كأصول غير مستغلة، مشيرا إلى أن توفير بيئة عمل جيدة تسهم في رفع كفاءة العاملين وأداء العمل المكلفين به بصورة أفضل بما يحقق رضى المتعاملين مع الجهاز التنفيذي في الدولة.

وأوضح أن مديرية التربية والتعليم تعمل مباشرة لخدمة مئات الآلاف من الطلاب وأسرهم في المحافظة، كما أن تعاملها مع المواطنين يتم على مدار الساعة.