رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توقيعات لأعضاء مركز شباب الجزيرة ضد وزير الرياضة.. والسبب مفاجأة!

أشرف صبحي..وزير الشباب
أشرف صبحي..وزير الشباب والرياضة

ظهرت حالة من الغضب الشديد بين أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب الجزيرة في ظل ما تردد حول حرمانهم من الأرض المخصصة لإنشاء الفرع الثاني للمركز في 6 أكتوبر، وذلك بعد إعلان  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تحويل مسمى مركز شباب الجزيرة فرع أكتوبر إلى ناد بدلا من مركز شباب لما يتردد حول ضم الأرض المخصصة لهم إلى مشروع الهدف التابع لاتحاد الكرة.

وطالب عدد من أعضاء الجمعية العمومية بمقابلة وزير الرياضة؛ من أجل توضيح الأمر، مؤكدين رفضهم لحرمانهم من الفرع الثاني في 6 أكتوبر، في ظل التكدس والازدحام الكبير بفرع الجزيرة بالإضافة لأنهم دفعوا إعانات إنشائية وأموال من خزينة المركز تصل إلى 152 مليون جنيه من أجل إنشاء فرع أكتوبر.

ودعا أعضاء الجمعية العمومية للمركز لجلسة هامة، يوم الجمعة المقبل، من أجل مناقشة الأمر، مؤكدين أن التصعيد المقبل سيكون جمع توقيعات لرفع دعاوي قضائية ضد صبحي وزير الشباب والرياضة للحفاظ على حقوقهم.

وكان "صبحي" أعلن، في وقت سابق، أنه ليس هناك مبدأ بتحويل مراكز الشباب لأندية، بل إن اسم مركز شباب لن يليق بالموقع الجغرافي له وسط أندية مثل الأهلي والصيد وغيره من الأندية في هذه المنطقة، لذا سيتم إطلاق اسم الجزيرة 2 على الفرع الثاني لمركز الشباب، لضمان أكبر عدد من الإعلانات والاشتراكات، حيث يصبح عامل جذب للجماهير للاشتراك بالنادي.