رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شاب» يستعين بصديقه لسرقة جدته بطريقة شيطانية في سوهاج.. اعرف التفاصيل

مسروقات - أرشيفية
مسروقات - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عن واقعة نشوب حريق محدود في شقة سيدة عجوز ببندر طهطا شمالي المحافظة، وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من داخلها، وتبين أن حفيدها وصديقه وراء إشعال النيران وسرقتها.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغ من «نصره. م. ر. ق»، 42 سنة، ربة منزل، وتقيم بندر طهطا، يفيد باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 4 غوايش ومبلغ مالي قدره 3800 جنيه، من داخل شقة والدتها «محروسه. ه. م»، 85 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، عقب نشوب حريق محدود بالشقة، وتم إخماده بمساعده الأهالي «دون حدوث إصابات»، ولم تتهم أحد بالتسبب فـي ذلك.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبالفحص ومعاينة لمكان تبين سلامة جميع منافذ وأبواب الشقة ووجود آثار حريق محدود بأريكة خشبية بالصالة.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «ناصر. ا. م. ر»، 22 سنة، عاطل، «حفيد مالكة الشقة»، وصديقه «حسين. م. ح. ق»، 23 سنة، عامل السابق اتهامه في قضية سرقة متنوعة، ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما بإشعال النيران في الأريكة المشار إليها، خشية من افتضاح أمرهما.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.