رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات خطيرة في حرب شوارع بالأسلحة النارية بالقليوبية.. والسبب صادم جدا

النبأ


أصيب شقيقان فى مشاجرة مع أخرين بقرية كوم أشفين بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتم نقل المصابين إلى مسشتفى قليوب وألقى القبض على الطرف الآخر وتولت النيابه التحقيق.

تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بناحية قرية كوم أشفين تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل المقدم محمود عقل رئيس مباحث المركز، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طــــــرف أول ”عبد الرحمن م س ” سن 18 مزارع وشقيقه ” حمدى ” مصابين برش الخرطوش وطــــــرف ثان ” ياسر س ” 19 سنة عامل وشقيقه ” أحمد ” 25 سنة.

بالانتقال والفحص تبين أن سبب المشاجرة سببها حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، قام علي إثرها الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة الطرف الأول، وقيام شقيقه بالتعدي علي الثاني من الطرف الأول بسلاح أبيض ” مطواة “محدثا إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم تم ضبط السلاحين المستخدمين في الواقعة عبارة عن سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع بداخله طلقة وفارغ من ذات العيار وسلاح أبيض ” مطواة ” وتم التحفظ عليهما.