رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطوير كورنيش كفر حجازى بالمحلة بـ«34» مليون جنيه

النبأ


تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش كفر حجازى بالمحلة الكبرى بتكلفة 34 مليون جنية جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية بمركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية وإزالة أى معوقات قد تواجهها.

وتشمل أعمال التطوير رصف الطريق من الجانبين بطول 2250 متر وعمل إنارة وتدبيش لبحر شبين مع تجميل الكورنيش.

ووجه محافظ الغربية بعمل رسومات 3D للمشروع لمراجعة التصور الكامل له مع ضغط تنفيذ الأعمال حتى يتم الإنتهاء منها فى 1/4/2019 كما تفقد محافظ الغربية أعمال رصف شارع نادى الشرطة الجارية بطول 750 متر لعدد 2 حارة بعرض 7 متر للحارة الواحدة وبتكلفة 5 مليون و500 ألف جنية .

ووجه محافظ الغربية رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية بإنهاء أعمال الكهرباء بالشارع لسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف الجارية مؤكداً على مدير مديرية الطرق والكبارى بمراعاة عمل الدورانات والمطبات الصناعية اللازمة حفاظاً على سلامة المواطنين.

وفى إطار إهتمام محافظ الغربية بمتابعة سير العملية التعليمية بالمحافظة وخاصة مدارس تعليم ذوى القدرات الخاصة.

تفقد المحافظ مدرسة التربية الفكرية بحى ثان المحلة الكبرى حيث أصدر توجيهاته لرئيس هيئة الأبنية التعليمية بسرعة الإنتهاء من المدرسة الرسمية للغات مع تطوير جناح جديد وتخصيصه للمدرسة الفكرية والعمل على تفعيل مشاركة المجتمع المدنى فى أعمال التطوير.

وأشار إلى حرصه على توفير شوارع حضارية والإرتقاء بالمحافظة مع مراعاة الصالح العام للدولة مطالباً القائمين على تنفيذ المشروعات الخدمية بالإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة حتى يشعر المواطن بما تقدمه الدولة من خدمات.