رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإنهاء عدد من المشروعات المهمة.. محافظ الغربية يُصدر تعليمات مهمة

النبأ


أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على عدم السماح بوجود أى معوقات تعرقل سير العمل فى المشروعات الجارية وتؤدى إلى عدم الإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية الموضوعة سابقاً جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها فى مدينة طنطا لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال الجارية.

وتفقد أعمال رصف شارع بن الفارض حتى على مبارك والمقرر الإنتهاء منها والتأكد من عمل بلاعات مياه الأمطار وعدد 14 بلاعة مزودة بالمطابق الخاصة بها.

ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق بالغربية بعمل بلاعات مياه الأمطار فى جميع الشوارع قبل القيام بأى أعمال للرصف ومراعاة ميول الرصف على هذه البلاعات طبقاً للمواصفات القياسية كما وجه رئيس حى أول طنطا بإستكمال أعمال رصف شارع على مبارك وفق الجدول الزمنى السابق وضعه.

وتفقد المحافظ أيضاً أعمال تطوير سور الإستاد الجارية وعمل محلات تجارية من جميع الجهات.

ووجه رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية ورئيس حى ثان طنطا بنقل كشك كهرباء والكابلات الخاصة بالإنارة العامة التى تعوق العمل خلال إسبوع من تاريخه كما وجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بعمل مقايسة توصيل المياه إلى المحلات لتجهيزها بالتوازى مع أعمال الإنشاء وقبل إنتهاء أعمال الرصف.

وتفقد المحافظ أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد خلف الإستاد ووجه رئيس مركز ومدينة طنطا بالعمل على تطهير ترعة القاصد بصفة دورية وتشجير وتهذيب الأشجار فى الجهة المقابلة للكورنيش حفاظاً على المظهر العام.