ads
ads

«الأمن» يتخذ إجراءً مهمًا بشأن تاجر المخدرات المصاب في «مطاردة الطالبية»

أرشيفية
أرشيفية
كتب- ياسر مندور
ads


عيّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حراسة مشددة على غرفة تاجر مواد مخدرة بمستشفى الهرم، المصاب بطلق ناري، إثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الشرطة بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية.

فيما أكد مصدر أمني أن المتهم مصاب بطلق نارى في القدم، و حالته الصحية مستقرة حتى الآن. 

كانت البداية أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد، من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الأهرام دائرة قسم شرطة الطالبية، اشتبه بالسيارة رقم «8275» ملاكي المنوفية حال سيرها بالشارع، وحال محاولته استيقافها للفحص، فر قائد السيارة ما دفع الضابط لمطاردته مستقلاً دراجته النارية وبصحبته أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد.

وتمكن الشرطيان من استيقاف قائد السيارة الذي ترجل منها محاولاً الفرار وهو يطلق 3 أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط، الأمر الذى لم يثن الضابط عن ملاحقته، حيث قام دون تردد وبمنتهى الشجاعة بمبادلته إطلاق النار محدثاً إصابته وأمكن السيطرة عليه وضبطه.

تبين أن قائد السيارة يدعى «محمد. س» 34 سنة، عاطل مقيم بالجيزة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، بحوزته السلاح الناري الذي أطلق الأعيرة النارية منه تجاه القوات (طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم ) مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار.

بتفتيش السيارة عثر على 4 كراتين بداخلهم 40 فرشا من جوهر الحشيش،  تم نقل المتهم إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.