ads
ads

«استغاثة» تكشف واقعة سرقة سائق «توك توك» تحت تهديد السلاح في البساتين

سرقة سائق توك توك _ أرشيفية
سرقة سائق توك توك _ أرشيفية
أحمد عمران
ads


شهدت منطقة البساتين واقعة سرقة سائق «توك توك» كرهًا عنه تحت تهديد السلاح، على يد شخصين، استوقفاه وعند مقاومتهما تعديا عليه بالضرب محدثين إصابته، وفرا هاربين إلا أن ضباط مباحث القسم تمكنوا من ضبطهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.

جاء ذلك أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بدائرة القسم، تناهى إلى سمعها صوت استغاثة من شخص؛ وباستبيان الأمر تم التقابل مع «أحمد.ع.ت»، 31 سنة، سائق مركبة «توك توك»، ومقيم بدائرة القسم (مصاب بشرخ بالساق اليسرى).

وبسؤاله قرر بأنه حال قيادته المركبة استوقفه شخصان «أدلى بأوصافهما التقريبية»، بقصد التوصيل، واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالى قدره 600 جنيه، كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض «مطواة»، وحال مقاومتهما تعديا عليه بالضرب محدثين إصابته وفرا هاربين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف وتتبع خط سير هروب المتهمين، من ضبطهما وتبين أنهما كلا من: «محمد.ع.ت»، 26 سنة،، سبق اتهامه فى 7 قضايا آخرهم «سرقة»، و«إبراهيم.ق.ع»، 27 سنة، عاطلان، ومقيمان بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعثر بحوزتهما على (الهاتف المحمول، والمبلغ المالى المستولى عليهما، والسلاح الأبيض المستخدمة فى ارتكاب الواقعة).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهما على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.