ads
ads

انقضاء الدعوى الجنائية بشأن موظف الاوقاف المتهم بالأتجار فى المخدرات بحلوان

ترامادول _أرشيفية
ترامادول _أرشيفية
ads


قضت محكمة جنايات القاهرة، بانقضاء الدعوى الجنائية، في القضية  رقم 3862 جنايات حلوان، لوفاة المتهم عبد الحليم امام محمد الفار، 55 سنة موظف بوزارة الاوقاف، مقيم في العزبة البحرية.

تعود تفاصيل هذه القضية، للعام الماضى، عندما كان الرائد اسلام بكر، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، يتفقد حالة الأمن العام، على رأس قوة من الشرطة السريين، وحال  مروره  بشارع عمر بن عبد العزيز، شاهد احدى الدراجات، يستقلها المتهم، فقام بملاحقته واستيقافه.


 وبسؤاله عن تراخيص الدراجة، قرر عدم حمله ثمة تراخيص، وبتفتيشه وقائيا، عثر بين طيات ملابسه، على خمسه اقراص لمخدر الترامادول، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.


 وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة، بقصد الاتجار، والهاتف المحمول، لتسهيل اتصاله بعملائه، والمبلغ المالى، من متحصلات الاتجار بالمخدرات، والدراجة البخارية، لتسهيل حركه تنقلاته، وبالكشف الفني، تبين سابقة اتهامه في قضيه مخدرات.



 وعليه تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على المستشار يحيى الشافعي، وكيل النائب العام بحلوان، انكر التهم المنسوبة اليه، بإحالته لمحكمة الجنايات، تبين وفاة المتهم داخل مستشفى حميات العباسية، فقضت المحكمة بالحكم المتقدم.

ads